2500 فولت عالية الجهد التجاري LED قاتل الحشرات الإلكترونية يطير فخ EMC

المعلومات الأساسية
مكان المنشأ: قوانغدونغ ، الصين
اسم العلامة التجارية: OEM/Yongxin
إصدار الشهادات: CE, RoHS, REACH
رقم الموديل: JB20F
الحد الأدنى لكمية: قابل للتفاوض
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: هدية مربع + الكرتون الرئيسي
وقت التسليم: 45-60 يومًا
شروط الدفع: T / T ، L / C.
القدرة على العرض: 2800000 قطعة / قطعة في السنة
منطقة قابلة للتطبيق: 30-150 مادة: بلاستيك + سبائك الألومنيوم
أوقات الحياة: 15000 ساعة OEM: LOGO + Package
بحجم: خمسة حجم الجهد العالي: 2000-2500 فولت
خروف: الأشعة فوق البنفسجية LED قطعة منفصلة: سلسلة
تسليط الضوء:

EMC LED حشرة قتلer

,

2500v LED حشرة قتلer

,

2500v Electronic Fly فخ

 

التجارية الإلكترونية الحشرات القاتل يطير صاعق فخ البعوض القاتل

 

 

وصف المنتج

هذا الصاعق هو صاعق سبائك الألومنيوم الجديد لدينا ،يمكن لمصباح الأشعة فوق البنفسجية LED أن يعطي ضوءًا أزرق بطول موجة 365 نانومتر لجذب ذباب الفاكهة والعث والبعوض والحشرات الطائرة الأخرى ، ومن ثم فإن الشبكات المعدنية الداخلية بجهد عالٍ 2500 فولت ستصعق الحشرات بالكهرباء.مع خمسة أحجام لاختيارك: 2X4W / 2X4.5W / 2X6.5W / 2X7W / 2X10W.أنهمثالي لجميع البيئات الداخلية ، مثل غرف المعيشة والمصانع ومحلات المواد الغذائية وتخزين الجزارة والمستشفيات وما إلى ذلك. غير مناسب للاستخدام في الهواء الطلق.

 

 

ميزة المنتج

 

تحكم قوي في الحشرات: Yongxin fly صاعق مع مصباحين ، يصدر طول موجي 365 نانومتر (يقع ضمن الطول الموجي الطبيعي للرؤية) ، والذي يجذب جميع الحشرات الطائرة المزعجة إلى الجهاز ، ثم يتم محاصرتها على الفور وقتلها بواسطة شحن داخلي عالي الجهد 2500 فولت شبكة معدنية.يقتل كمية غير محدودة من الحشرات.تخلص من جميع الحشرات والبق الطائرة.أنابيب مصباح LED المعتمدة ، تمكن من استخدام صاعق الذبابة لمدة 10000 ساعة.

 

مساحة تغطية أكبر: يمكن أن يجذب صاعق الحشرات معظم الحشرات الطائرة في جميع الاتجاهات (360 درجة) باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية.يمكن أن تزيد مصائد الذباب الداخلية من قتل البعوض بشكل فعال ، فهي تغطي مساحة تصل إلى 860 قدمًا مربعًا.مثالي للمنزل والمكتب والمطابخ والمدارس ومضمار السباق والجراج والفناء أو للاستخدام التجاري والصناعي.يرجى وضع المصباح في بيئة مظلمة ، ستحصل على أفضل تأثير لقتل البعوض.

 

سلسلة قابلة للفصل وآمنة: مصممة للتعليق على الحائط أو حامل حر أو معلق بالسقف.اجتازت الشبكة الخارجية أحدث اختبار لأصابع الأطفال لإبعادها عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة ، أو يمكن أن تكون قائمة بذاتها.آمن للعمل ، غير قابل للانسداد.تعمل شاشة شبكية على سطح مصيدة ذباب الفاكهة في الداخل على حماية عائلتك وحيواناتك الأليفة من لمس الشبكة الكهربائية عن طريق الخطأ.

 

سهلة التنظيف: تحتوي الصينية البلاستيكية القابلة للإزالة أسفل هذه البعوضة على حشرات ميتة ، مثل الدرج ، يمكنك إخراج الدرج وتنظيفه بالماء.والشبكة الكهربائية ذاتية التنظيف.ملاحظة - يرجى إغلاق نافذة الشاشة والباب عند استخدامها.سيكون التأثير المضاد للبعوض أفضل.

 

خالية من المواد الكيميائية: تنجذب الحشرات وتقتل بسهولة بواسطة شبكات معدنية عالية الجهد من صاعق الحشرات ، فهي لا تحتوي على أبخرة ولا بخاخات ولا رائحة ولا مواد كيميائية ، قاتل للحشرات يحافظ على منزلك خاليًا من البخاخات الكيميائية.100٪ صديق للبيئة يحمي ويمنع الذباب والحشرات المزعجة والحاملة للأمراض.

 

تصميم نحيف: هذا العنصر بحجم فائق السلايم ، يمكن أن يوفر الشحن البحري.مصباح الأشعة فوق البنفسجية LED ، إنه أكثر صداقة للبيئة ، وله عمر عمل أطول (يمكن أن يصل عمر الخدمة إلى 15000 ساعة) ، ويمكن لمصباح LED توفير المزيد من الطاقة.يستخدم الغطاء العلوي مادة سبائك الألومنيوم ، وهو لامع ومقاوم للخدش ومقاوم للزيت وسهل التنظيف.

 

 

مواصفات المنتج:

 

نموذج JB20F
لون أسود + فضي
شهادات BSCI ، CB ، EMC ، GS ، ISO ، KC ، LVD ، PSE ، REACH ، SAA ، UL ،CE ، بنفايات ، لجنة الاتصالات الفدرالية
خروف 2X4W 2X4.5W 2X6.5W 2X7W 2X10W (مصباح UV عادي للخيار)
عمر المصباح 15000 ساعة
تغطية 30/50/80/100/150 م 2 لكل حجم
التوتر الشديد 2500 فولت
قطعة منفصلة السلاسل
القوة الكهربائية 7 واط / 9 واط / 12 واط / 14 واط / 16 واط
الطاقة والقابس 3 دبابيس أوروبا التوصيل مع كابل الطاقة 1 متر
ضد للماء IPX0
ماركة حسب الطلب
ميناء ميناء تشونغشان
التعبئة صندوق ألوان + كرتون خارجي
وحدة التعبئة 1 قطعة / مربع اللون ، 4 قطع أو 6 قطع / كرتون

 

 

صور المنتج


2500 فولت عالية الجهد التجاري LED قاتل الحشرات الإلكترونية يطير فخ EMC 1 
2500 فولت عالية الجهد التجاري LED قاتل الحشرات الإلكترونية يطير فخ EMC 2
2500 فولت عالية الجهد التجاري LED قاتل الحشرات الإلكترونية يطير فخ EMC 4
2500 فولت عالية الجهد التجاري LED قاتل الحشرات الإلكترونية يطير فخ EMC 6
 

تفاصيل الاتصال
LUISA

رقم الهاتف : +8613609039858

ال WhatsApp : +8613427571863

2500v High Voltage Commercial LED Insect Killer Electronic Fly Trap EMC

Basic Information
Place of Origin: Guangdong, China
Brand Name: OEM/Yongxin
Certification: CE, RoHS, REACH
Model Number: JB20F
Minimum Order Quantity: Negotiable
Price: Negotiable
Packaging Details: gift box + master carton
Delivery Time: 45-60days
Payment Terms: T/T, L/C
Supply Ability: 2800000 Piece/Pieces per Year
Applicable Area: 30-150 ㎡ Material: Plastic + Aluminum Alloy
Lifetime: 15000 Hours OEM: LOGO + Package
Size: Five Size High Voltage: 2000-2500V
Lamp: UV LED Spare Parts: Chain
High Light:

EMC LED Insect Killer

,

2500v LED Insect Killer

,

2500v Electronic Fly Trap

 

Commercial Electronic Insect Killer Fly Zapper Trap Mosquito Killer 

 

 

Product description

This bug zapper is our new aluminum alloy zapper, LED UV lamp can give out 365nm-wavelength blue light to attract fruit flies, moths, mosquitoes and other flying insects, and then internal metal grids with 2500v high voltage will electrocute the insects. With five size for your chooice: 2X4W / 2X4.5W / 2X6.5W / 2X7W / 2X10W. It is ideal for all indoor environments, such as living rooms, factories, food shops, butcher's storage, hospitals, etc. Not suitable for outdoor use.

 

 

Product feature

 

POWERFUL INSECT CONTROL: Yongxin fly zapper with two bulbs, emits a 365 nm wavelength ( it falls within their natural viewing wavelength), that attracts all pesky flying insects into the device, then getting them instantly trapped and killed by 2500V high-voltage charging internal metal grid. Kills a limitless amount of insects. Get rid of all flying insects and bugs. Adopted LED lamp tubes, enable the fly zapper to be used for 10,000 hours.

 

MORE LARGER AREA COVERAGE: The bug zapper can attract most flying insects in all directions (360°)with UV light. The indoor fly traps can effectively increase killing mosquito areas,it covers up to 860 square feet of area. Perfect for home, office, kitchens, schools, racecourse, garage, courtyard or for commercial and industrial use.Please place the lamp in a dark environment, you will get the best mosquito-killing effect.

 

DETACHABLE CHAIN AND SAFE:Designed for wall mounting,free stand or ceiling suspended. The outer grid passed the latest children finger test to keep out-of-reach of children and pets, or can be free-standing. Safe to operate ,non-clogging. A mesh screen on the surface of this fruit fly trap indoor protects your family and your pets from accidentally touching the electrical grid.

 

EASY TO CLEAN: The removable plastic tray at the bottom of this mosquito contains dead insects, like a drawer, you can take out the tray and clean it with water. And the electric grid is self-cleaning. NOTE- Please close your screen window and door when using it. The anti-mosquito effect will be better.

 

CHEMICAL-FREE: Insects are attracted and easily killed by the insect zapper high voltage metal grids, it is no fumes, no sprays, no smell and no chemicals, insect killer keeping your home free of chemical sprays. 100% eco-friendly protects and prevents against annoying and disease-carrying flies and insects.

 

SLIM-DESIGN: This item is ultra slime size,can saves the sea freight. LED UV lamp,it is more enviromental friendly,has longer working life(the life time can reach 15000hours),and LED lamp can save more energy. Top cover uses aluminum alloy material,it is shiny,scratch-proof and oil-proof and easy to clean.

 

 

Product Specification:

 

Model JB20F
colour BLACK+SILVER
Cetificates BSCI, CB,EMC,GS ,ISO, KC, LVD, PSE, REACH, SAA, UL,CE, RoHS, FCC
Lamp 2X4W 2X4.5W 2X6.5W 2X7W 2X10W(Normal UV lamp is for option)
Lamp life time 15000 hours
Coverage 30 / 50 / 80 / 100 / 150m2 for each size
High tension 2500V
Spare parts Chains
Wattage 7W / 9W / 12W /14W / 16W
Power and plug 3pins Europe plug with 1m power cable
Waterproof IPX0
Brand Customized
Port Zhongshan port
Packing Color box + Outer carton
Packing Unit 1pc / color box, 4pcs or 6pcs / carton

 

 

 Product Photos


2500v High Voltage Commercial LED Insect Killer Electronic Fly Trap EMC 1 
2500v High Voltage Commercial LED Insect Killer Electronic Fly Trap EMC 2
2500v High Voltage Commercial LED Insect Killer Electronic Fly Trap EMC 4
2500v High Voltage Commercial LED Insect Killer Electronic Fly Trap EMC 6
 

Contact Details
LUISA

Phone Number : +8613609039858

WhatsApp : +8613928836321