الجهد العالي في الهواء الطلق علة صاعق IPX4 مقاوم للماء 2300V / 4000V علة صاعق

المعلومات الأساسية
مكان المنشأ: قوانغدونغ ، الصين
اسم العلامة التجارية: Yongxin/OEM
إصدار الشهادات: CE RoHS GS BSCI ISO REACH
رقم الموديل: JS30-20WB
الحد الأدنى لكمية: قابل للتفاوض
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: 3ply Giftbox + 5ply علبة كرتون أو حزمة حسب طلب العميل
وقت التسليم: 50-60 يومًا
شروط الدفع: L / C ، T / T
القدرة على العرض: 2800000 قطعة في السنة
منطقة قابلة للتطبيق: 50-100 متر مربع الوقت المستخدم: 5000-8000 ساعة
منتج: آلة قتل البعوض موسم: كل المواسم
نوع الآفات: الذباب والناموس والعث مادة: ABS بلاستيك
الكلمات الدالة: مبيد البعوض في الهواء الطلق إستعمال: المنزل + الفندق + المكتب
تسليط الضوء:

2300V في الهواء الطلق خلل برمجي صاعق

,

IPX4 في الهواء الطلق خلل برمجي صاعق

,

4000V خلل برمجي صاعق

 

مصيدة البعوض عالية الجهد تصميم جديد IPX4 مقاوم للماء الذباب القاتل

 

 

تحديد

 

 

نموذج JS30-20WB
مادة القضية عضلات المعدة
مزود الطاقة تيار متردد
الطول الموجي 365 نانومتر UVA ضوء
الجهد االكهربى 2300 فولت أو 4000 فولت
فترة الحياة 5000-8000 ساعة.
مقاوم المياه IPX4

 

 

سمات

 

ضوء الأشعة فوق البنفسجية 360 درجة


عمر خفيف يصل إلى 8000 ساعة


مستوى مقاومة الماء IPX4


شبكات معدنية داخلية مع كهرباء.صدمة


شبكة غير قابلة للصدأ وغير مسدودة


الأشعة فوق البنفسجية غير ضارة للإنسان والحيوان


الغطاء الخارجي يحمي من التيار


لا مواد كيميائية ، لا تلوث


جمع بن

 

 

وصف المنتج

 

قاتل الحشرات - مصباح الأشعة فوق البنفسجية المقاوم للماء IPX4 - 360 درجة بقوة 18 واط - مصيدة حشرات وناموس فعالة لحظات مريحة على الشرفة.المصيدة فعالة للذباب والبعوض والعث والحشرات الطائرة الأخرى ، والتي تكون مزعجة في أشهر الصيف.إنه ماسك هادئ وآمن مع ضوء الأشعة فوق البنفسجية الفعال مع عمر يصل إلى 8000 ساعة ، حيث يجذب الحشرات داخل المصيدة ، حيث يتم قتلها على الفور بواسطة مجال كهربائي عالي الجهد.الماسك مقاوم للماء مع مستوى حماية IPX4 وبالتالي فهو مناسب للاستخدام في الهواء الطلق في جميع الظروف الجوية.صائد الحشرات للشرفة وأماكن أخرى.مصباح الأشعة فوق البنفسجية للحشرات (الذباب ، البعوض ، إلخ) مثالي خلال أيام الصيف للاستمتاع بأمسيات حارة خالية من الهموم.يمكنك شراء مصائد الحشرات الكهربائية للبيع في متجرنا الإلكتروني بسعر جيد.

 

 

آمن للمحيط

 

تم تصميم أنبوب الأشعة فوق البنفسجية الداخلي المصنوع من الضوء الأزرق ليكون غير ضار بالبشر والحيوانات الأليفة.يحمي الغطاء الخارجي من أي تلامس مع الشبكة الداخلية ومن الصدمات الكهربائية.يوجد في الجزء السفلي صندوق تجميع للحشرات المقتولة ، والتي يمكنك إزالتها وتنظيفها بسهولة دون ملامسة.المصيدة الضوئية لا تنبعث منها أي مواد كيميائية ولا تلوث الهواء.

 

 

خرج الانطلاق القوي

 

مع 4000 فولت من قوة قتل الحشرات وضوء جذب شديد السطوع يمكنك توقع عدد أقل من الحشرات في الفناء أو الفناء الخلفي!18 واط فقط من الطاقة تحافظ على تكاليف الكهرباء منخفضة جدًا حتى أثناء التشغيل طوال الليل!

 

 

موجة ضوئية 365 نانومتر

 

مصدر الضوء الأكثر فعالية وجاذبية في السوق.يجذب ضوءنا فوق البنفسجي البعوض والذباب والبعوض والعث والعديد من الحشرات الطائرة الأخرى إلى الشبكة الكهربائية.أثناء مرورهم عبر الشبكة ، يبدأ الصاعق في زيادة السرعة ويقتلهم على الفور!

 

صاعق الحشرات 18 واط مجهز بأنبوب مصباح فلورسنت مزدوج خاص بالأشعة فوق البنفسجية والذي ينبعث منه 365 نيوتن متر من ضوء الأشعة فوق البنفسجية الساطع ، إغراء البعوض والذباب الآخر ، ثم قتلهم بشبكة كهربائية عالية الجهد 4000 فولت.أنابيب مصباح UVA عالية الجودة مع أكثر من 8000 ساعة خدمة الحياة.

 

 

IPX4 مقاوم للماء

 

يمكن لهذا الصاعق الخارجي أن يتحمل عوامل الرياح والأمطار.هذا الصاعق مقاوم للماء وليس مقاومًا للماء بالكامل!لا تغمر الصاعق في الماء وحد من كمية تسرب الماء لإطالة عمر صاعق الحشرات.شنق تحت المظلات والمظلات والمظلات المتدلية وما إلى ذلك للحصول على أفضل النتائج.إذا كان لديك موسم ممطر طويل ورطب ، فإننا نوصي بأخذه بالداخل أو التستر عليه أثناء عدم الاستخدام.

 

يمكن لنظام IPX4 (نوع مقاوم للرذاذ) أن يمنع تسرب مياه الأمطار

 

 

منطقة تغطية ضخمة

 

سوف يغطي الصاعق الخاص بك بسهولة فناء خلفي متوسط ​​أو حديقة أو فناء.قم بإنشاء ما يصل إلى 2000 قدم مربع من المساحة الخالية من الآفات!للحصول على أفضل النتائج ، ضع الصاعق في مكان خافت بعيدًا عن منطقة جلوسك أو استمتاعك.سوف يضيء الصاعق المنطقة وسوف يجذب أي حشرات قريبة إلى الضوء في النهاية تنطلق كل واحدة منها!

 

 

التنظيف نسيم

 

يشتمل على صينية صيد قابلة للإزالة يسهل انزلاقها وإخراجها لتفريغها.تعتبر الفرشاة السلكية أو فرشاة الأسنان أداة رائعة لإزالة أي حشرات مقلية من الشواية.

 

 

استخدم النصائح

 

يتيح لك تصميم حلقة التعليق المريحة تعليق الوحدة على الشجرة أو شرفة المنزل.

 

لإطالة العمر الافتراضي ، يوصى بوضع المنتج في أفاريز أو أماكن أخرى لن تبلل بالمطر إذا كنت تستخدمه في الخارج.

صاعق كهربائي مثالي للمنزل ، الفناء ، الشرفة ، الحديقة ، الفناء ، المكتب ، الفندق ، إلخ.


يوصى باستخدام مصيدة الأشعة فوق البنفسجية فقط في الليل في الطقس الجاف عندما تجتذب الحشرات بشكل فعال ، وليس أثناء المطر عندما تقل فعاليتها.بفضل الخطاف الموجود أعلى الماسك ، يمكن تعليقه على السقف أو الشرفة أو الشرفة أو الشرفة أو يمكن وضعه على الأرض.الاستخدام مناسب في المنازل والبيوت والفنادق والمطاعم والمكاتب وما إلى ذلك.

 

الجهد العالي في الهواء الطلق علة صاعق IPX4 مقاوم للماء 2300V / 4000V علة صاعق 0

تفاصيل الاتصال
ADDIE

رقم الهاتف : +8617688938796

ال WhatsApp : +8613427571863

High Voltage Outdoor Bug Zapper IPX4 Waterproof 2300V/4000V Bug Zapper

Basic Information
Place of Origin: Guangdong, China
Brand Name: Yongxin/OEM
Certification: CE RoHS GS BSCI ISO REACH
Model Number: JS30-20WB
Minimum Order Quantity: Negotiable
Price: Negotiable
Packaging Details: 3ply Giftbox+5ply Carton box or package as the customer's request
Delivery Time: 50-60 days
Payment Terms: L/C, T/T
Supply Ability: 2800000 Pieces per year
Applicable Area: 50-100 Square Meters Time Used: 5000-8000 Hours
Product: Mosquito-killing Machine Season: All-Season
Pest Type: Flies, MOSQUITOES, Moths Material: ABS Plastic
Keywords: Outdoor Mosquito Repeller Usage: Home+Hotel+Office
High Light:

2300V Outdoor Bug Zapper

,

IPX4 Outdoor Bug Zapper

,

4000V Bug Zapper

 

High Voltage Mosquito Trap New Design IPX4 Waterproof Flies Killer

 

 

Specifications

 

 

Model JS30-20WB
Material of case ABS
Power supply AC
Wavelength 365 nm UVA light
Voltage 2300V or 4000V
Lifespan 5000 - 8000 hours.
Water resistance IPX4

 

 

Features

 

Effective 360° UV light


Light life up to 8000 hours


Water resistance level IPX4


Internal metal grilles with elec. shock


Non-rusting and non-clogging grid


UV light harmless to humans, animals


The outer cover protects against current


No chemicals, no pollution


Collection bin

 

 

Product description

 

Insect killer - Waterproof UV lamp IPX4 - 360° with a power of 18W​ - effective insect and mosquito trap for comfortable moments on the terrace. The trap is effective for flies, mosquitoes, moths and other flying insects, which are annoying in the summer months. It is a quiet and safe catcher with effective UV light with a lifespan of up to 8000 hours, which attracts insect inside the trap, where is immediately killed by a high-voltage electric field. The catcher is waterproof with IPX4 level protection and is therefore suitable for outdoor use in all weathers. Insect catcher for the terrace and other places. UV lamp for insects (flies, mosquitoes, etc.) ideal during summer days for carefree enjoying of hot evenings. You can buy electric insect traps for sale in our e-shop at a good price.

 

 

Safe for surroundings

 

The inner UV tube made of blue light is designed to be harmless to humans and pets. The outer cover protects against any contact with the inner grille and against electric shock. At the bottom there is a collection bin for killed insects, which you can conveniently take out and clean without contact. The light trap does not emit any chemicals and does not pollute the air.

 

 

Powerful zapping output

 

With 4000 Volts of bug killing power and an ultra bright attracting light you can expect less insects in your patio or back yard! Only 18W of power keeps the electrical costs very low even while running all through the night!

 

 

365 nanometer lightwave

 

The most effective and attractive light source on the market. Our ultraviolet light lures mosquitoes, flies, gnats, moths and many other flying insects into the electric grid. As they pass through the grid the zapper kicks into overdrive killing them instantly!

 

This 18 W bug zapper equipped with double special fluorescent UV lamp tube which emit 365 NM wavelength bright UV light, lure mosquito, other flies, then kill them with 4000V high-voltage electric grid. High quality UVA lamp tubes with over 8000 hours service life.

 

 

IPX4 waterproof

 

This outdoor zapper can withstand the elements of wind and rain. This zapper is water resistant not fully waterproof! Do not submerge the zapper in water and limit the amount of water intrusion to prolong the life of your bug zapper. Hang under awnings, canopies, overhangs etc.. for best results. Should you have a long and wet rainy season then we recommend taking it inside or covering it up while not in use.

 

IPX4 (splash-proof type) waterproof system can prevent the intrusion of rainwater

 

 

Huge coverage area

 

Your zapper will easily cover an average backyard, garden or patio. Create up to 2000 SQ FT of pest free space! For best results place the zapper in a dim location away from your sitting or enjoyment area. The zapper will illuminate the area and will attract any nearby bugs to the light eventually zapping each of them!

 

 

Cleaning is a breeze

 

It includes a removable catch tray that is easy to slide on and off to empty. A wire brush or toothbrush is a great tool to remove any fried bugs from the grill.

 

 

Use tips

 

A convenient hanging ring design allow you to hang the unit on the tree or the porch of the house.

 

To extend the lifetime,it is recommended that place the product in the eaves or other places that will not be wet by rain if you use it outdoors.

Ideal electric bug zapper for house, patio, balcony, garden, courtyard, office, hotel, etc.


It is recommended to use the UV trap only at night in dry weather when it effectively attracts insects, not during rain when its effectiveness is decreased. Thanks to the hook on the top of the catcher, it can be hung on the ceiling, porch, terrace, balcony or can be laid on the floor. Use is suitable in households, cottages, hotels, restaurants, offices and so on.

 

High Voltage Outdoor Bug Zapper IPX4 Waterproof 2300V/4000V Bug Zapper 0

Contact Details
ADDIE

Phone Number : +8617688938796

WhatsApp : +8613928836321